إنه نبض يمتد لألاف السنين تراثا وتاريخا وحضارة . لنتكاتف جميعا من أجل أن نعيد الحيوية لنبض عراقنا بعد ان جثم المحتل وعملاءه على الصدور ...

الثلاثاء، يناير 05، 2010

ملا خضير الخزاعي يبحث في العلاقة بين الحيتان ومدرسي الرياضيات


دعا خضير الخزاعي وزير التربية في حكومة الاحتلال الرابعة لإجتماع عاجل في ديوان الوزارة ضم الكوادر المتقدمة في حزب الدعوة العميل على رأسهم مجموعة من الرواديد ممن امتهنوا ربط المتناقضات ببعضها لدراسة طبيعة العلاقة بين الحيتان ومدرسي الرياضيات والتعرف على أسباب عزوف مدرسي الرياضيات في المدارس العراقية عن الحياة وتكرر حالات الانتحار بينهم !! ومدى علاقة ذلك بحالات الانتحار الجماعي التي تتصف بها الحيتان حيث انه من المعتاد رؤية قطعان منها تتبع أثر حوت يقودها لخارج الماء الى الساحل لتلقي مصيرها انتحارا !! هذا الربط أثاره أحد الرواديد المتأثرين بنظرية سقوط كوكب المشتري في الباحة الخلفية لدار الامام علي في المدينة المنورة إكراما له كما يدعي هذا الرادود !! في مجال تفسيرة لآية ( والنجم إذا هوى ) ... صدقوني ما اقوله يخلو تماما من الهزل والرادود هو المدعو عبد الحميد المهاجر وهو رادود مشهور بل هو نار على علم في عالم الرواديد ... المهم ان هذا الرادود المتأثر بهذه النظرية تمكن من إقناع ملا خضير الخزاعي بالعلاقة الوثيقة التي تربط مدرسي الرياضيات في مدارس ملا خضير وقطعان الحيتان التي تنتحر جماعيا عند السواحل وهي نظرية يعتبر الايمان بها وتقليد من وضعها أسهل بكثير من الايمان بنظرية كوكب المشتري الذي هوى !!
أنفض الاجتماع في ديوان الوزارة دون التوصل للسبب الحقيقي وراء ظاهرة انتحار مدرسي الرياضيات في العراق ... هذه الظاهرة التي صارت واضحة بعد عام 2003 وهو العام الذي زعم عنه أحد الرواديد ممن حضروا الاجتماع المذكور ان جاذبية القمر قد إزدادت بنسبة رغم كونها ضئيلة الا ان تأثيرها على جداول المد والجزر على الارض كان واضحا وهو ما ساهم كثيرا في زيادة حالات الانتحار الجماهي لقطعان الحيتان وبالتالي تأثيره الطردي في أعداد مدرسي الرياضيات في العراق الذين يقررون طواعية الاستغناء عن الحياة بالانتحار !! ورب سائل يسأل ما الذي يجعل مدرسي الرياضيات ينتحرون فيأتيه الجواب ... انها مدارس ملا خضير الخزاعي التي أساء لها في مجمل اساءته للعراق ككل حسب تعليمات أسياده وسادته معممي قم وهذه عينة من إجابات تلاميذ مدارس الملا خضير والتي نال بعضها مرتبة متقدمة ضمن المدارس العشر الاوائل في العراق حسب تصنيف ملا خضير الخزاعي ...
( 1/أ ) جاأ = جا
بعد إختصار أ من البسط والمقام !!
2 تحت الجذر مقسوما على 2 يساوي علامة الجذر فقط !! بعد اختصار 2 من البسط والمقام !!
إفتح (أ+ب) مرفوعا للأس ن ..... فيكون الجواب :
( أ + ب) مرفوعا للأس ن
وإذا رغبت استاذي الفاضل لمزيد من الفتح يكون الناتج :
( أ + ب ) مرفوعا للأس ن
مثلث قائم الزاوية أطوال ضلعيه القائمين 3و4سم على التوالي جد طول الوتر ؟
يقوم الطالب النبيه برسم المثلث القائم ويؤشر على الوتر مع ملاحظة : هذا هو الوتر استاذ !!
وللتربية والتعليم في زمن ملا خضير شؤون وشجون ...
مصطفى العراقي
http://mustafaaliraqi.blogspot.com/


هناك تعليق واحد:

بنت البلد يقول...

مأساة صحيح ان يصل المستوى لهذا الحد طبعا اذا يوميه عزه ويوميه لطم شوكت يفرأ الطالب وشوكت يضبط المدرس عمله ؟؟ هذا وزير التربية مثل وزير الصحة الحسناوي الدنيا مكلوبة والمرضى يموتون بالدواء المغشوش بالسوك وهو ناصب عزه بالوزارة على روح الحسين ,,, بلاوي زركة وين جانت ؟