إنه نبض يمتد لألاف السنين تراثا وتاريخا وحضارة . لنتكاتف جميعا من أجل أن نعيد الحيوية لنبض عراقنا بعد ان جثم المحتل وعملاءه على الصدور ...

السبت، أغسطس 22، 2009

أسرار تنشر لاول مرة ... حاميها حراميها


قوة مرتبطة بمكتب المالكي تختطف المواطنين وتساوم أهاليهم بدفع الفدية ... أسرار خطيرة ...
كشفت تحقيقات أولية وشكاوى من عدد من المواطنين ان مجموعة من كبار ضباط قوة مكافحة الإرهاب في بغداد يديرون شبكة لإختطاف المواطنين واخفائهم في سجون تابعة لها، وترتبط هذه القوة بمكتب رئيس الوزراء مباشرة مما يوفر لها غطاءا رسميا للقيام باعمالها الاجرامية ... ويشار الى ان عددا من اهالي المخطوفين دفعوا مبالغ كبيرة كفدية للإفراج عن ابنائهم المخطوفين إلا ان الشبكة تطالبهم بالمزيد ... ويشار الى ضابط كبير في قوة مكافحة الارهاب متورط بادارة هذه الشبكة وهو العقيد علي العبيدي والذي يحظى بنفوذ كبير في مكتب المالكي .

ضباط بالقوى الامنية سهلوا تمرير الشاحنات الناسفة في تفجيرات الاربعاء الدامي ...
ضمن التحقيقات الأولية التي تزعم الحكومة إجراءها حول التفجيرات التي جرت في بغداد، أشارت التحقيقات الى تورط مجموعة من ضباط القوى الامنية في تقديم تسهيلات للمجموعة المنفذة وفي هذا السياق عقد المالكي اجتماعا عاجلا لكبار القيادات لبحث تداعيات الحدث ... وتشير المعلومات الى أن سيارات تابعة لقوى امنية ساهمت بتسهيل مرور الشاحنات التي كانت تحمل المتفجرات. وتجري قيادات الحكومة الأمنية تحقيقات بشأن هذه القضية كما تم إعتقال أكثر من إثني عشر ضابطاً يشتبه بأن لهم علاقة مباشرة بتقديم التسهيلات للجماعات المنفذة للتفجيرات . وبرعم صدور اوامر مباشرة من المالكي بعدم تسريب أي من نتائج التحقيق إلا ان الكثير من هذه المعلومات طفت على السطح !

أوامر من المالكي بالتعتيم الكلي على عدد ضحايا تفجيرات الاربعاء ...
تلقت وزارة الصحة والاجهزة الأمنية أوامر مشدد بعدم نشر الأرقام الحقيقية لضحايا التفجيرات الإرهابية التي حدثت في بغداد بحجة أن ذلك يؤثر على معنويات المواطن العراقي ويعيق عودة الحياة الى طبيعتها في العاصمة (!!) وتتحدث مصادر خاصة في وزارة الصحة ان الرقم الحقيقي للضحايا تجاوز الثلاثمائة قتيل نتيجة وفاة العديد من المصابين بجروح خطيرة، كما أن عدد الجرحى يفوق الألفي جريح (!!) الى جانب ذلك تلقت دوائر الإعلام في الداخلية ووزارة الدفاع والأمن الوطني تعليمات مشددة بعدم الكشف عن مجريات التحقيق إلا بإذن خاص، وعدم تسريب اي معلومة تخص التفجيرات الإرهابية .

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

حسبي الله ونعم الوكيل