إنه نبض يمتد لألاف السنين تراثا وتاريخا وحضارة . لنتكاتف جميعا من أجل أن نعيد الحيوية لنبض عراقنا بعد ان جثم المحتل وعملاءه على الصدور ...

الاثنين، يونيو 15، 2009

هام للاطلاع : رحيم رسن البيضاني ( صهر جلال الصغير) وعقيد بمنصب أمر قاطع اليرموك هو الذي جند الشاب لقتل (العبيدي).. والوثائق لدينا.!


كتب عبد الكريم الخزرجي/ شبكة البصرة

يقتلون القتيل ويسيرون بجنازته .... حكومة المالكي المسعور تقتل القتيل وتسير في جنازته

كنا في مقال سابق ( على الباغي تدور الدوائر ) قد اشرنا ان المرحلة القادمة ستشهد تصفيات بينيه، وسيكون بينهم وقد صدق حدسنا، حيث اغتيل في اليوم التالي الدكتور ( حارث العبيدي ) نائب رئيس لجنة حقوق الانسان في السيرك العراقي (البرلمان)، وكنا قد تحدينا الـ.. المسعور جواد المالكي (نوري المالكي) ان يحضر مجلس فاتحة المغدور الدكتور حارث..!

ويبدو أنه قد تمالك نفسه وقبل التحدي وحضر مراسم توديع القتيل المغدور الى مثواه الاخير، هو ورهطه من الوجوه المجرمة، عادل عبد المهدي، الصغير المجرم جلال الصغير، الذي قبّل ايادي بوش العطية نائب رئيس السيرك العراقي، وكل مثّل دوره وذرف دموع التماسيح وملامح الحزن المسرحي بادية على وجوههم، ممثلون بارعون، تعلموا فن التمثيل عند أسيادهم الذين كانوا يأووهم قبل احتلال العراق لكي يعدوهم لمثل هذه المواقف.

شجاع انت يا ابا اسراء.! وحسنا فعلت ان حضرت مراسيم التشييع، وعليك بالاستمرار بهذا النهج بالقيام بزيارات الى بيوت المواطنين للاستفسار عن احوالهم وتطلع على احوالهم المعيشية، فأنت مجرم وسفاح وغادر لايثنيك شيء حتى على قتل ولدك او بنتك اسراء، لكي تبقى في السلطة وانت المشرد الفاشل في حياتك منذ نعومة اظفارك وحتى هذه اللحظة..
شجاع انت يا ابا اسراء..! وفي سجون وزارة الداخلية تغتصب النساء بعد تخديرهن بالحبوب المستوردة من ايران..
شجاع انت يا ابا اسراء..! ماذا تقول لو كانت ابنتك اسراء في مكان تلك النسوة، وهذه ليست من عندنا، وانما من الوثائق التي كانت بحوزة المغدور حارث العبيدي.. حيث طمستموها بتصفيته قبل أن يفضحكم من خلالها، واليوم تخرجون في جنازته وتلقون الكلمات المنمقة وتروغون كما يروغ الثعلب بتعزية والده واهله..

أنتم الذين قتلتموه وان القاتل معروف عندنا وبثوابت ووثائق لدينا، انه العقيد ( رحيم رسن البيضاني )، وهو صهر جلال الصغير، كذلك العقيد أمر قاطع اليرموك، هؤلاء جندوا الطفل الذي عمره خمسة عشر عاما بعد ان (كبسلوه) وسلموه بعض المئات من الدولارات ليعطيها لاهله مقابل قيامه بهذه الجريمة البشعة وفي حرمة بيت الله.
وكعادتك يا ابا اسراء، وكما هي العادة المتبعة عندكم ياقتلة ويامجرمين، قمت بتشكيل لجنة تحقيقية، ولكن تحقق مع من يا ابا اسراء الشجاع..؟؟!! ضاعت الجريمة مع مقتل هذا الطفل الشاذ وستسجل كما سجلت الحوادث المثيلة ضد (مجهول) حيث اكثر من مليوني شهيد عراقي قتلتموهم وسجلتوا الامر ضد مجهول..!

مغوار يا ابا اسراء..! تعلمت من اسيادك كيف تقتل القتيل وتسير وراء جنازته، خاصة وان لديك من الخبرات الايرانية مايكفي لتنفيذ مثل هذه الجرائم، في الليل وفي النهار وفي أي مكان تختاروه، فالعراق ساحة مستباحة أمنيا لكم ولاعوانكم وكلابكم المسعورة امثال العقيد رحيم رسن البيضاني والعقيد علي امر قاطع اليرموك (والخبر اليقين عند العقيد رحيم رسن البيضاني).

مغوار انت وبطل يا اباس اسراء..!! لكن للباطل جولة وللحق جولات، فكل شيء يطاردك، انفلونزا الطيور، انفلونزا الخنازير، الارضة، الحشرات ودعوات امهات الشهداء وزوجات الشهداء وابنا الشهداء ستبقى تلاحقكم يا ابا اسراء المغوار في مرات خمس وهم يقابلون الله في صلواتهم الخمس.

اهرب يا ابا اسراء.. افلت بجلدك يا فأنتم في مرمى الهدف وقد اعذر من انذر ولن ينفعك الدور الذي تمثله ولن يحميك من جعلك تعيش في اسوار وسط الخوف والرعب والقلق الذي اصاب قلبك وستأتيك الرصافة في القلب عاجلا ام اجلا.. انه وعد.
وياجماعة الحزب الاسلامي، وياجبهة التوافق، الا يكفيكم ماجرى لكم، تحركوا، فلن تنفعكم الاغراءأت التي تعيشون بيها الان فالدور قادم على الاخرين ولكن من هو؟ هذا ما ستشهدونه بعد ايام... لايغرنكم من يقتل القتيل ويسير في جنازته فإنه منافق افاق.. فهل تتعضون..؟