إنه نبض يمتد لألاف السنين تراثا وتاريخا وحضارة . لنتكاتف جميعا من أجل أن نعيد الحيوية لنبض عراقنا بعد ان جثم المحتل وعملاءه على الصدور ...

الاثنين، يونيو 15، 2009

بيان عن مجلس عشائر العراق بصدد التجاوزات الكويتية

في الوقت الذي تدك فيه مقاومتنا العراقية الباسلة على رؤوس المحتلين الأمريكان وأذنابهم بالضربات القاصمة والتي تتصاعد يومياً لتكبدهم خسائر فادحة بمرتزقتهم والياتهم ودباباتهم وطائراتهم . وصمود شعبنا الذي يواجه وببسالة الصحابة العظام عمليات الإبادة والاعتقالات الهمجية التي تطال خيرة أبنائه . نرى أن حكومة الكويت تسعى للإلحاق الأذى الكبير بأبناء الرافدين وتعمل على تأجيج الفتنة الطائفية والعرقية وتمزيق وحدة العراق، بواسطة مرتزقة باعوا أنفسهم ودينهم ووطنهم مقابل حفنة حقيرة من الدولارات الأمريكية.

فأن مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب يدين ويستنكر بشدة هذه المحاولات العدوانية التي تستهدف وحده وكرامة العراق شعباً وتاريخاً وحضارتاً. ونذكر أل صباح أن التاريخ لا يرحم وان الشمس لا يغطيها غربال مهما طال الزمن أو قصر فأن الشعب الكويتي هم أهلنا وإخواننا وشركائنا فلا تلعبوا بالنار فأنكم لستم قادرين على حماية أنفسكم منها. واعلموا جيداً أن الشعب العراقي العظيم الذي أبكى الأمريكان وأذلهم ومرغ أنوف الفرس قبلهم قادر على الدفاع عن أرض الأنبياء والرسل والصالحين قادر على الدفاع عن الأرض التي دفن فيها أهل بيت رسول الله ( صلى الله علية وسلم ) ، فلا تتوهموا و تحرقوا أنفسكم بنارً أوقدتموها فأننا قادرون على استرداد جميع حقوقنا التي اغتصبت من المحتل وعملاءه ومن سهل دخولهم للعراق ومهما غلت التضحيات .

وأن لناظره قريب، وقد أعذر من أنذر

الموت لأعداء العراق

عاش العراق حراً عربياً مسلماً

عاشت المقاومة العراقية الباسلة


المجد والخلود لشهداء العراق وآلامه

الخزي والعار لمن خان العراق وسهل دخول المحتل