إنه نبض يمتد لألاف السنين تراثا وتاريخا وحضارة . لنتكاتف جميعا من أجل أن نعيد الحيوية لنبض عراقنا بعد ان جثم المحتل وعملاءه على الصدور ...

الخميس، ديسمبر 10، 2009

هيكل المالكي المزعوم


في خطاب متلفز له حذر نوري المالكي في أعقاب تفجيرات الثلاثاء الدامي من سقوط الهيكل ورغم انه لم يشر لطبيعة هذا الهيكل وموقعه ومن بناه والذي سيسقط على رؤوسهم كما زعم الا انه من الواضح ان لهذا الهيكل أهمية قصوى للمالكي وبطانته ممن أتخذوا من المحتل ربا له يسجدون ومن الهيكل محرابا فيه يتعبدون ولكل من هب ودب من المحتلين يتقربون ! وعلى ذكر الهيكل الذي جاء على لسان نوري المالكي فسبق وان ورد على لسان يهود حين زعموا ان لسليمان عليه السلام هيكلا بناه لحفظ تابوت العهد وأن هذا الهيكل يزخر بالرموز الوثنية والأساطير الخاصة بعبادة الآلهة الكنعانية !! وعندما تحاججهم كيف لنبي أصطفاه الله ان يؤمن برموز وثنية وأساطير عبادة لألهة كنعانيه يجيبونك إنها الالهة (يهوة) وتعني (الله) في العبرية !! ... هو ذات النفاق الذي مارسه الصفويون في تحريف معاني الاسلام والبعد عن مفاهيمه ... ويكرسه اليوم نوري المالكي عبر الهيكل الذي بات يخشى ان يقع على رؤوسهم !!

يزعم يهود ان سبب بناء الهيكل هو رغبة النبي سليمان في حفظ تابوت العهد وكان قد ثبت أن تابوت العهد لا وجود له فى عهد نبي الله سليمان إذاً فلا حاجة لبناء الهيكل من الأصل !! الا ان اليهود في سياق تأمرهم المفضوح ضد الاديان السماوية يروجون بأن القدس بناها الملك داود عليه السلام ومن ثم أقام سليمان فيها الهيكل المزعوم ! بيد ان احتلال القدس لعشرات السنين صاحبته حملة تنقيب شعواء ناهيك عن حملات التنقيب الاوروبية التي كانت بدايتها منذ قرنين لم تعثر جميعها على الهيكل المزعوم ولا على اي أثر يقود اليه لانه وببساطة لا وجود لمثل هذا الهيكل ناهيك انه لم يرد في القرآن الكريم الذي ذكر كل شيء عن ملك النبي سليمان عليه السلام ولم يكن من ضمن أملاكه الهيكل المزعوم بل كان له قصر فخم عظيم من الزجاج الصافي وما ان نظرت اليه بلقيس حتى حسبته لجّة فكشفت عن ساقيها فتأكد لها عتوها وغرورها فآمنت وأسلمت لله رب العالمين رب سليمان وأبيه داود ... فالهيكل لا وجود له كما هو هيكل المالكي فكيف سيقع على رؤوسهم ولما كان المالكي ومن سبقه من حكام الاحتلال لم يضعوا لبنة بناء واحدة في العراق بعد الاحتلال الا اللهم أحجار الاساس التي أتقن المالكي رصفها هنا وهناك لتبقى شاهد فشلهم وعلامة انحطاطهم حتى يوم يبعثون ... فإن الهيكل الذي يزعمه المالكي هو هيكل طائفيته المقيتة وانحداره اللاأخلاقي في مستنقع رذيلة المحتل هذا الهيكل الذي تمكن وأزلامه من خلاله الحصول على مغانم يرونها مكاسب لهم ولاسيادهم ولاة أمورهم من العجم شرقييهم وغربييهم وما هي الا أدلة إثبات وادانة تؤدي بهم قريبا لمقصلة التاريخ لا محالة ....

وكعادة يهود بربط الاحداث بالبقر منذ ان صور لهم السامري عبادتها : ( وَاتَّخَذَ قَوْمُ مُوسَى مِنْ بَعْدِهِ مِنْ حُلِيِّهِمْ عِجْلاً جَسَدًا لَهُ خُوَارٌ أَلَمْ يَرَوْا أَنَّهُ لا يُكَلِّمُهُمْ وَلَا يَهْدِيهِمْ سَبِيلا اتَّخَذُوهُ وَكَانُوا ظَالِمِينَ ". ) [ الأعراف: 148] . فإن للمالكي وفي كل مرة بقرة هو الاخر يجعلها كبش فداء لفشله ولعل ( فريق ركن)عبود كنبر كان بقرته هذه المرة حيث أخرجه من قيادة عمليات بغداد ووضعه بإمرة (الملازم الكردي الهارب) رئيس اركان الجيش في العراق المحتل .... ففي مستعمرة صهيونية تدعى بيت شلومو هناك مزرعة أبقار يشرف عليها معهد بحوث وراثية جل وظيفته التوصل لانتاج سلالة من بقر أحمر اللون يستخدم رمادها لاحقا بعد حرقها لتطهير الهيكل المزعوم قبل اعادة بناءه !! فهل كان عبود كنبر البقرة الحمراء التي تطهر هيكل المالكي قبل ان يسقط على رأسه ورؤوس أشياعه من خدم المحتل والطامع !!

والغريب ان المالكي يربط ما يجري في الشارع العراقي من تفجيرات ومهازل أمنية بسجناء يقبعون في سجونه المكتظة وخصوصا أؤلئك ممن حكموا بالاعدام والذي تقول عنهم منظمة العفو الدولية ان اعترافاتهم انتزعت بالقوة وتحت طائلة التعذيب المبرح علما ان قوائم السجناء المعنيين والمحكومين بالاعدام تشمل مجاميع من النساء كثير منهن يحملن شهادات عليا في علوم مختلفة جل خطيئتهن انهن عملن بوظائف مرموقة خلال العهد الوطني قبل الاحتلال !! وهنا يحق لنا ان نتساءل ما الذي يدفع المالكي بالضغط من اجل تنفيذ احكام الاعدام المذكورة كلما مر البلد بموجة تفجيرات خصوصا إذا ما علمنا ان المالكي وبطانته من أشد المهوسين في تنفيذ أحكام الاعدام فهل هذا يقودنا الى مستفيد جديد من حوادث التفجيرات في الشارع العراقي !! وخصوصا ان الموجة السابقة لها قد أختتمت بحادثة فريدة عندما قام أحد المتهمين بقتل القائم بالتحقيق الرائد أركان وفي دائرة أمنية تعود لوزارة الداخلية !! ورغم وعد المالكي بكشف نتائج التحقيق الا ان أشهرا مرت دون ان تعلن نتائج التحقيق !! فماذا وراء ذلك ؟ ثم ماذا وراء المطالبات الملحة للمجلس الادنى الايراني فيما يخص تفجيرات الثلاثاء الاخيرة والموجهة للمالكي بكشف من يقف وراءها ! هذه المطالبات التي لم نسمع عنها في الاربعاء أو الاحد الداميين !! أهوتبادل أدوار في التنفيذ وفي المطالبات ؟
مصطفى العراقي
http://mustafaaliraqi.blogspot.com/

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

هيكل سليمان كان عبارة عن خيمة تنصب على حد علمي وليس بناء حجري. لست متأكدا من هذه المعلومة لانني لا اتذكر من اين جائت ولم ابحث عنها. اتصور انو هذا السبب لعد كشف التنقيبات عنه كما تفضلت.

علاء انيس