إنه نبض يمتد لألاف السنين تراثا وتاريخا وحضارة . لنتكاتف جميعا من أجل أن نعيد الحيوية لنبض عراقنا بعد ان جثم المحتل وعملاءه على الصدور ...

السبت، فبراير 28، 2009

توقعوا بيانا عن قوة عبود كنبر : عثرنا عليه .. بادلنا اطلاق النار فقتل


كتب مصطفى العراقي - في خطبة الجمعة حمّل ( إمام جمعة النجف ) صدر الدين القبانجي المسؤولين العراقيين مسؤولية ما وصفه بمهزلة فرار النائب محمد الدايني من مطار بغداد بعد إعادة طائرته التي حلقت بالجو بتأشيرات نظامية وقانونية في مسرحية يأنف ابن الشارع عن القيام بدور كومبارس فيها فكيف بدور رئيسي !! فشهود العيان يروون ان قوات الامن أنزلت الدايني من الطائرة وأقتادته الى جهة مجهولة ومنهم النائبة ميسون الدملوجي التي كانت على متن نفس الطائرة !! الان وفي مسرحية كوميدية اكثر من كونها درامية يقول حرامية العراق ان النائب الدايني تمكن من الهرب من المطار وقوى الامن تلاحقه !! وان الملاحقات أمتدت الى شمال بغداد في التاجي والطارمية لتنعطف يمينا باتجاه الشرق نحو الحدود الايرانية !! عجبي ! كيف للدايني ان يتجه نحو ايران أو قريبا منها وهي البلد الذي يقف وراء هذه المسرحية والذي يطالب أوغاده في العراق بدمه !! المهم ومن ضمن فصول هذه المسرحية يأتي دور القبانجي ليحمل الحكومة العراقية مسؤولية فرار الدايني لخداع من لا عقل له بأن الدايني قد فرّ فعلا وكأنه سوبرمان تمكن ان يتخلص من قبضة قوات الامن على كثرتها في المطار والذي يمتاز بمحدودية وحسن مراقبة ابواب الدخول والخروج ومن ثم الاختفاء عن الانظار والهرب بعيدا عنهم !! 

وسبب هذه المسرحية ان الدايني مطلوب لايران وان ارادة الولي الفقيه قد صدرت بسفك دمه ولما كان ذلك غير ممكن أمام الاشهاد وأمام من تصدّعت رؤوسهم بقوانة الديمقراطية الاميركية ودولة قانون المالكي وللاحتياطات التي أتخذها النائب الدايني ذاته في مجال الحماية الذاتية فقد تم وضع سيناريو لمسرحية كوميدية ترتكز على اساس ان الدايني تمكن من الهرب والقوات الامنية المؤتمرة بأوامر إيران تطارده لتنتهي هذه العملية بتبادل اطلاق نار عندما يتم العثور علية والذي يفضي الى مقتله !! .... وحقيقة الامر ان النائب الدايني موقوف لدى المالكي ويتعرض لابشع انواع التعذيب وصنوف التحقيق وسيتم لاحقا القضاء عليه لتنقل جثته الى موقع تبادل اطلاق النار المزعوم بإدعاء مقتله أثناء المقابلة بالنار !!!

ان هذه المسرحية وغيرها الالوف التي حيكت بالعراق بواقع الخبث والحقد الفارسي الذي لا يضاهيه حتى حقد اليهود يشترك في إداء الادوار فيها مجموعة من الايرانيين أو السائرين في ركابهم الذين يحكمون العراق اليوم !! بدءا بالناطق الرسمي بإسم قوات عبود كمبر المدعو قاسم عطا الى نواب المذلة الايرانيين في مجلس النواب مرورا بالقبانجي والمالكي ... والاخير وبسبب اللعبة المفضوحة أراد التخلص من آثار إرتباطه بها أوعز لمستشاريه بالتصريح عن لسانه إنه لايقف مع التعرض للنائب أو إلقاء القبض عليه في بداية الامر حتى ورد التأنيب الايراني بضرورة سكوته ولصم فمه وهذا ما كان !!! .... ان اشتراك هذا العدد من ممثلي المسرحية الدموية هذه يدل على مدى التنسيق الواسع الذي يتم على أيدي الايرانيين في العراق بينما تقف الحكومة ومفرداتها كالدمى بيد لاعبي القرقوز الايرانيين ....

لنتوقع جميعا صدور بيان عن قوة عبود كمبر بلسان قاسم عطا يشير فيه الى العثور على محمد الدايني الذي رفض الاستسلام وتبادل اطلاق النار مع مهاجميه وأفضى لمقتله ... أو تغييب الدايني وغلق الموضوع ويا دار ايران في العراق ما دخلك شر . 


ليست هناك تعليقات: