إنه نبض يمتد لألاف السنين تراثا وتاريخا وحضارة . لنتكاتف جميعا من أجل أن نعيد الحيوية لنبض عراقنا بعد ان جثم المحتل وعملاءه على الصدور ...

السبت، سبتمبر 12، 2009

أضرحة موبايل لعام 2009


نداء ... نداء .... أخي المواطن إذا كان وقتك لا يسمح بزيارة الاضرحة ... أو ان مكان إقامتك بعيد عنها ... أو ان طبيعة عملك تحول دون زيارتها ... فنحن بخدمتك ! هيئة توصيل الاضرحة والعتبات توصلها الى بيتك ... ما عليك الا تقديم طلبك برغبتك في إداء مراسم الزيارة وانت ببيتك لاقرب مكتب سيد معتمد من هيئتنا وسيتم تلبية طلبك خلال 24 ساعة حيث يصل اليك الضريح المطلوب وعند باب بيتك! وألطم أغاتي براحتك محد يمك.

هل من يصدق هذا ؟ أضرحة جوالة لمن لا تسمح ظروفه بزيارة الاضرحة والعتبات ! هذه بدعة عام 2009 التي طبقت بإيران علما انها جاهزة للتصدير كمرحلة أولى الى العراق وسوريا ولبنان وبعض أقطار الخليج العربي وفي مقدمتها البحرين وذلك لوجود مكثف لمشجعي خطة استثمار التجارة البينية مع ايران في البلدان المذكورة من حملة الفكر الصفوي المتعفن ...

وأنتم يا من تدعون الاسلام وتنطقون الشهادتين ألا تتدبرون ما في القرآن من حكم ؟ ( أفلا يتدبرون القرءان أم على قلوب أقفالها ) صدق الله العظيم وهو حسبنا ونعم الوكيل .

هناك 4 تعليقات:

ميشيل الحياك يقول...

هذه المدونة كانما صاحبها يجلس في حفرة شبيهه بتلك!! لانه ليس لديه مايفعله سوى الكتابه وملئ السطور بالشتائم والقاب سخيفة كالمسعور وعدو الحكيم وغيرها.. وتقريبا نصف المدونةايات قرأنية لجذب اكبر عدد من المغسولين عقليا ..لكن هذا الاسلوب قديم جدا ارتداء قناع الدين والحملة الايمانية وغيرها اساليب قديمة وقد تصلح لمسح المؤخرة وخاصة ارتفاع اسعار ورق التواليت!!
واما عن اللقاء الاسرائيلي الايراني فشئ عادي اذا كان ابو مازن مسويها خري مري!! وابو قطر والمغرب والاردن وتونس ومصر..والباقي جوا العباية !!اسطوانتك قديمة جدا.. المدونة تعج بالهرج والعلاك الفاضي!!

نبض العراق يقول...

لا تعليق الاناء ينضح بما فيه

ابن الديوانية يقول...

يا ميشيل انت تعترف ان نصف المدونة آيات قرآنية فكيف تقول انها تصلح لمسح ..... خسئت ! وخسأ المسعور الذي أثار حفيظتك .

غير معرف يقول...

يا من تسمي نفسك ميشيل الحياك ألا تخشى يوما وقوده الناس والحجارة أم انك لا تؤمن بهذا اليوم أساسا وانك على دين الزنيم المسعور عدو الحكيم . وإذا كانت المدونة ليست على مرام أسيادك عملاء الاحتلال والمجوس فما الذي جاء بك لتدخلها ؟ إذهب بعيدا لمواقعكم المسعورة ولا تدنس نيض العراق كما دنس الزنيم عدو الحكيم ومسعورك برزاني عراق الطهر والحضارة .