إنه نبض يمتد لألاف السنين تراثا وتاريخا وحضارة . لنتكاتف جميعا من أجل أن نعيد الحيوية لنبض عراقنا بعد ان جثم المحتل وعملاءه على الصدور ...

الخميس، سبتمبر 17، 2009

تهنئة وتحذير من منظمة عيون الشعب العراقي الى المناضل منتظر الزيدي


تهنئة منظمتنا لك بمناسبة اطلاق سراحك واطيب تمنياتنا لك بالصحة والتوفيق ومواصلة جهادك من اجل عراق حر وبلا احتلال. ان ما يهما هو سلامتك، وسوف نقوم بواجبنا في حمايتك من خلال تزويدك بما يتوفر لدينا من معلومات عن الذي يخطط له الاعداء، وقد توفرت لدينا المعلومات التالية :
1 – ان العمل الذي قمت به كبير جدا وهز العالم وحول الرئيس الامريكي الى موضع سخرية تجاوزت الرئيس الى السخرية من امريكا، لذلك فان المخابرات الامريكية وضعت خطة (معاقبتك) قبل اطلاق سراحك هدفها حرق صورتك اي اغتيالك معنويا وليس جسديا، عن طريق نساء او وظائف تدر عليك مالا كثيرا، وهذا هو الاسلوب التقليدي الامريكي الذي يفضل على الاغتيال الجسدي الذي يبقى الصورة الايجابية ويعززها في حين ان المطلوب هو تقديم صورة سلبية لك تتناقض مع صورتك كمناضل بارز. لقد توفرت لدينا معلومات عن وجود خطة للايقاع بك فاحذر النساء اللواتي يتصلن او يتعرفن بك كصحفيات او ممثلات لجهات معينة لا تجلب الانتباه، كما ان من الضروري الحذر من الوظائف المغرية ماليا ومن عروض نظم عربية لك.

2 – خططت اطراف معينة في حكومة المالكي لاغتيالك جسديا خارج العراق كي تتخلص من تهمة القيام بذلك العمل، وشكل فريق متابعة لك لمراقبة تحركاتك وسكنك وبمن تتصل لاجل توفير الظرف المناسب للاغتيال، لذلك من الضروري الحذر من عراقيين يخرجون من الداخل ويحاولون الالتقاء بك او التعرف عليك واقامة علاقات قوية معك.

3 – كما خططت المخابرات الامريكية لتوريطك، بواسطة افراد سيحيطون بك لاحقا خارج العراق بصفات متعددة، في مواقف ضد قوى سياسية عراقية وطنية وهي مواقف تسيء اليك وتعزلك عن قوى مهمة في العراق والمنطقة، لذلك نرجو منك الحذر كل الحذر من التورط في الخلافات السياسية الهامشية بين القوى الوطنية وان تركز نضالك على الاحتلال وعملاءه بصفتك رمزا وطنيا عاما لا يجوز ان ينحاز لهذا الطرف او ذاك.

4 – ننصحك بمغادرة اليونان – اذا وصلت اليها - باسرع وقت لانها من اقوى مراكز المخابرات الامريكية في العالم، كما ننصحك بعدم الاقامة في قطر عربي لنفس السبب، ونقترح عليك الاقامة في احد البلدان التالية كندا او النمسا او فرنسا، لانها اقل خطورة واكثر امنا.

نرجو منك البقاء على اتصال معنا، عن طريق شبكة البصرة المناضلة التي قامت بحملة كبيرة من اجلك اثناء اسرك، واعلامنا عن كل ما يثير شكوكك لاجل المعاونة في تجنيبك كل شر، وسوف نوفر لك ما يستجد لدينا من معلومات تصلنا من جهات مختصة وموثوقة. مع تحياتنا واحترامنا.

منظمة عيون الشعب العراقي
16/9/2009
عن شبكة البصرة
http://www.albasrah.net/ar_articles_2009/0909/3eyon_160909.htm


هناك تعليق واحد:

البرجوازي العراقي يقول...

كل اللي كالوا مضبوط وصحيح اذا يروح حتى لليابان مثلا هم ماكوا مشكلة يعني دولة بيها نشاط المخابرات مالتها قوي.

واعتقد وهذه ملاحظة مني ان الحكومة العراقية كانت تستطيع قتله لكنها لم تقتله لكي لا تنخفض اصواتها في الانتخابات ليس الا والشيء المضحك فيها ان تهمة اعتقاله هي ليست اهانة رئيس دولة ضيف على حد قولهم اقصد -ابنل المحرر- مثلما يسموا البعض وانما التهمة هي اهانة رئيس دولة ضيف في حضور رئيس الوزراء يعني المشكلة هاي مو غير شي والحقيقة لي جولة مع المدافعين عن -ابنل...- الذين هجموا بكل الطرق على منتظر ونعتوه بالبعثي وهو ليس بعثي كما نعتوني انا ايضا بذلك وشتموني ولكنهم عميان كلما ارتطم راسهم بحائط يلدغون كالعقرب اي يصرخون بعثي عفالقة فيبحثون عن فزاعة لا وجود لها وسط حقل الضباب العراقي ...وقد قلت لي جولة معهم وهي نشر نقاشي مع طغمة او عينة منهم بعد اسبوع من قذف -ابنل...- بالحذائين التركيين التليدين.

البرجوازي العراقي