إنه نبض يمتد لألاف السنين تراثا وتاريخا وحضارة . لنتكاتف جميعا من أجل أن نعيد الحيوية لنبض عراقنا بعد ان جثم المحتل وعملاءه على الصدور ...

الأربعاء، نوفمبر 18، 2009

ولايتي ينفض عنه التقية ويكشف المستور


للمرة الاولى وبشكل علني أمتدح المستشار الاقدم لخامنئي علي أكبر ولايتي أمتدح ملوك الفرس قبل الاسلام مشيدا بمعمارية قصر جمشيد وهو بقايا القصر الاخميني (2500 قبل الميلاد) واصفا إياها بالطاهرة والعظيمة وذلك أثناء حديثه على التلفزيون الايراني حيث أطلق عبارات التمجيد للفرس وملوكهم ودورهم الانساني العالمي المزعوم !! تصريحات من هذا القبيل تأتي في سابقة خطيرة تؤكد ارتباط الفرس بفترة ما قبل الاسلام ومحاولاتهم الحثيثة حتى اليوم لهدم الاسلام من الداخل والعودة لمجد إمبراطوريتهم ما قبله ... فتمجيد الامبراطورية الفارسية كفكر ودور انساني يأتي في سياق الاساءة المقصودة للاسلام الذي قضى على تلك الامبراطورية ووعد الله نبي الامة عليه أفضل الصلاة والسلام بتاج ملك ملوكها كسرى !!
حديث المسؤول الايراني القريب جدا من وليهم الفقيه لا يأتي عبثا ! وإنما مقصود ويؤكد ما يقوله الكثيرون بأن جمهورية إيران (الاسلامية) تتخذ من الاسلام ستارا للنيل منه ! وجهودها في هذا تاتي في مسار كل المحاولات السابقة لكهنة فارس في الاساءة للاسلام ونبيه ورجالاته من صحابة وآل بيت وتابعين وهي قبل هذا وذاك تفسر قيامهم بتحريف المذهب الشيعي العربي لمذهب فارسي لا يمت للاسلام بصلة أدخلوا عليه تاليه البشر وجعلهم واسطة بينهم وبين الله عز وعلا ...

يواصل ولايتي إفتراءاته وطعنه للاسلام بالحديث عن المدرسة الفارسية التي وضعت أركانها على قواعد عبادة النار من دون الله فيقول ان لهذه المدرسة فضل على (المذهب) في إيران ! هو بهذا يعني ان لهذه المدرسة الفارسية فضل على الاسلام بإعتبار ان مذهبهم الصفوي واحد من المذاهب الاسلامية !! إلا إذا أعتبرنا خلاف ذلك !! ولايتي هنا ينفض عن نفسه التقية المعروفة لدى الشيعة الفرس ويتحلل من إدعائهم ان الاسلام صاحب فضل على الفرس إذ هداهم لدين الحق وفتح بصيرتهم للتوحيد كما يقولون في تقيتهم المعهودة !! وجعل العكس هو الصحيح في نظره وهي سابقة جديدة بأحاديثهم العلنية .... وفي حديثه هذا الذي كان خلال برنامج على التلفزيون الايراني بعنوان ( خطوتان حتى الصبح !) كرر وبشكل غير مبرر تعظيم ملوك فارس قبل الاسلام وأشاد بفضلهم حتى قال بعض المراقبين لولا انتهاء الزمن المخصص للبرنامج لاعلن ولايتي إرتداده عن الاسلام جهرا وأمام كاميرات التلفزيون الايراني !!

والمعروف ان الغلاة من القوميين الفرس حكام إيران اليوم يتخذون من بقايا قصر جمشيد الذي يقع قريبا من مدينة شيراز في اقليم فارس رمزا قوميا وتاريخيا يمجدون من خلاله ملكهم الوثني قوروش وهم في الوقت ذاته يحكمون بإسم الاسلام مدعين ان اسلامهم هو الصحيح وان الاسلام الذي انطلق من جزيرة العرب على يد النبي العربي محمد صلى الله عليه وسلم بمؤازرة صحابته الكرام وآل بيته الاعلام قد ناله تحريف وتغيير كلام ... إنهم بهذا يسعون لاعادة قوروش ومن بعده يزدجرد ورستم وباقي أربابهم اللئام .... هؤلاء الغلاة يسعون اليوم لتغيير إسم إيران المعروفة بحدودها وشعوبها المختلفة الى بلاد فارس ! التي لا يشكل فيها الفرس سوى 40% من شعوبها .

ولا يعد غريبا ان يسارع اقطاب النظام الايراني النخر بالاشادة بتصريحات ولايتي دليل عثورهم على ثغرة تنفيس لما يختزن في قلوبهم الحاقدة على الاسلام ورغبتهم الملحة للعودة لما قبله فهذا قائد حرسهم الاسبق محسن رضائي وعبر موقعه الالكتروني يشيد بأقوال ولايتي ويصفها بالصريحة (!) وهو هنا وكأنه يشيد بنمارق رستم وحريره وديباجه تلك النمارق التي كسرها الصحابي الجليل ربعي بن عامر وذاك الحرير والديباج الذي خرقه برمحه وهو يسارع الخطى نحو رستم يخيره بين إثنتين أما الاسلام أو دفع الجزية عن يد وهم صاغرون ...

وإن عدنا لتاريخ فارس القديم يوم تحالفوا مع اليهود للنيل من بابل الحضارة فإن مؤرخيهم وليس غيرهم قد كشفوا بالادلة القاطعة ان لفارس الفضل في تأخير الحضارة الانسانية قرابة 1200 عام عندما تحالفوا مع اليهود على تدمير حضارة بابل كما يقول مؤرخهم ناصر بوربيرار ولم يكتب لهذه الحضارة الانسانية ان تنهض من جديد الا بظهور الاسلام .. ويؤكد الباحثون ومنهم الفرس قبل غيرهم ان آثار الحضارة الفارسية المزعومة لم تكن سوى تقليد أعمى لحضارات بين النهرين ... وان قصرهم الذي يفاخرون به وجعلوه رمزا قوميا ما هو الا نسخة مستوحاة من القصور البابلية ...

ان المنصف المتتبع لمجريات الامور في المنطقة وطبيعة التحركات الايرانية فيها سواء ما يجري في العراق والتدخل الايراني فيه للهيمنة عليه من خلال ازلامهم حكام اليوم قرود المحتل الراقصين وقع دقات طبوله ومن بذل أموال في لبنان وغزة أو تلك الممارسات المباشرة في دعم التمرد الحوثي وإراقة الدم اليمني والسعودي لاحقا وتلك الافعال الخبيثة في دول الخليج العربي من خلال اثارة النعرة الطائفية والتحلل المزري لبعض (شيعة) المنطقة من سياقات المواطنة الاصيلة وتفضيلهم ايران الملالي على حساب الوطن واستخدام بعض من جنسوا من الاعاجم في بلدان الخليج العربي في فترة سابقة لضرب مصالح هذه البلدان والتحريض على الفتنة بإشارة قادمة من طهران وقم مباشرة أو من دول أوروبية يعيش فيها معممون مرتبطون بإيران وينعمون برغد العيش بأموال الخمس التي ما كانت الا لاسناد الفقراء وسد رمق الجياع ... كل هذه المجريات تثبت بالدليل القاطع نفس إيران التوسعي على حساب شعوب المنطقة وخيراتها أما الحديث عن الاسلام والمذهب فما هو الا ستار يتبرقعون من خلاله لعودة قوروش وكسرى لحكم المنطقة وإعادة تاريخ الامبراطورية الفارسية وأواصر التحالف المشين القديم الجديد مع اليهود بصيغتهم الصهيونية الجديدة ... إنها مجرد كلمات مضيئة لا تحتاج لعظيم جهد كي يفهمها الاخرون ... فحذاري يا أؤلي الالباب .
مصطفى العراقي
http://mustafaaliraqi.blogspot.com/


هناك تعليق واحد:

البرجوازي العراقي يقول...

هاي مادام بدوا ذولة يحجون بالتاريخ بكيفهم ويحرفون التاريخ بكيفهم راح اسوي مقالات خاصة بس عن

تاريخ ايران وخاصة الاجزاء المحذوفة اللي ميحجون بيها.

يعني هو شنو علاقة جمشيد بالمذهب الصفوي؟

من جانب اخر مثل متفضلت اكو فرق بين المذهب الشيعي العربي والمذهب الصفوي بس للاسف الفرق هسه راح تقريبا الا للمثقفين يعني ايران الملالي تحاول طمس الجانب العربي من المذهب الشيعي.

المجوسية مرتبطة بالزرادشتية وهية مالها علاقة لا بالاسلام ولا بالفكر الصفوي بس هذولة السياسيين الايرانيين يريدون يخلوك تحس ان تاريخهم مترابط والحقيقة التاريخ الايراني متناحر واجزاء ايران متناحرة ايضاً تاريخياً.

راح احاول انشر بعض المقالات حول تاريخ ايران ومواقع الممالك القديمة وايضا الديانات الزرادشتية والديانة الصفوية يعني اني اعتبر الديانة الصفوية دين لوحدة يختلف عن فكر المذهب الايمامي الشيعي وخاصة في تأليه الافراد لان الفكر الايمامي يتضمن الاقتداء بالامام علي ع وليس تأليهه والتكلم معه بعد وفاته او طلب الشفاعة منه.

البرجوازي العراقي