إنه نبض يمتد لألاف السنين تراثا وتاريخا وحضارة . لنتكاتف جميعا من أجل أن نعيد الحيوية لنبض عراقنا بعد ان جثم المحتل وعملاءه على الصدور ...

الاثنين، نوفمبر 30، 2009

محافظ كربلاء يضحك على أهلها ! وأزمة باذنجان أيام التشريق


آمال الدين الهر أو آمال الخفاجي أو أي اسم اخر ... المهم المقصود به محافظ كربلاء الحالي والدعوجي من جماعة نوري المالكي ... هذا الهر الذي أجاد كي جبهته بالباذنجان ( وللباذنجان حكاية سأرويها لكم نهاية مقالي القصير هذا !) كما أحسن تقليم لحيته فجاءت متناغمة مع إحمرار خده المتفح ( يا جماعة لماذا هؤلاء فقط يتمتعون بهكذا مواصفات بينما باقي العراقيين عظم وجلد ؟ سؤال في محله ولا من مجيب !) ... المهم ان الهر هذا أشاد بزيارة نوري المالكي القصيرة للمدينة الأحد والتي أسفرت عن ثلاثة مشاريع مهمة كلفة اثنين منهما تبلغ 25.315 مليار دينار (أكثر من 22 مليون دولار).

دعونا نتعرف على المشاريع المهمة حيث أضاف الهر أن المالكي “وضع حجر الأساس لمشروعين مهمين في المدينة أحدهما للطرق والثاني لإسكان الفقراء خلال زيارته القصيرة إلى المدينة اليوم الأحد ... يعني بس أحجار أساس ! ولكم هي نهيبة ما شبعتوا أحجار أساس مو إمتلأ البلد بأحجار أساس والتخصيصات ما يندرى وين تروح وما تصفى إلنه غير حجيرات الاساس والمليارات بجيوبهم ! بعد تتفتح خدودهم وتحمّر ..

وحتى لاأنسى ونحن على أعتاب عودة الحجيج من الديار المقدسة أتذكر في العام الماضي إن أحدهم من جماعة الدعوة المالكية يعني من جماعة حجر الاساس قام بكي جبهته بالباذنجان مدعيا انها علامة قبول حجته ! ظهرت على جبهته بعد ان استيقظ صباحا ذات يوم من أيام التشريق !!

هناك تعليقان (2):

البرجوازي العراقي يقول...

والله هاي عجبتني مالت البيتنجان لا وشنو هاي مالت انقبلت حجته لمن صالت كصته هيج هاي منينلهم هل فيكة هاي!؟

بس بالمناسبة على قضية حجر الاساس اعتقد بالعراق يعني بالتحديد هسه لازم نخترع فكرة بحجر اخر اهم من حجر الاساس اللي هو

حجر الانتهاء يعني محد يحتفل ولا يحجي الا من يكمل البناء يعني بدل ميجون يصون شريط بالمكص لاء يروحون يخلون حجر الانتهاء وهذه يكون في اعلى البناء فوك السطح على جانب بالنص مو مهم حتى نقلل من مستوى الكلاوات.

بالمناسبة هذه المقال اللي قبلة مالت ابو المكاميع يعني قضية هبة لكفته للمكموع هههههههه اني رحت اقره بالمدونة مالتها هم بعد.

هسه كلهم يكومون يلطمون والنسوان تشك زيكها والرياجيل يكفخون على راسهم يصيحون مصطفى العراقي بعثي وانت تعرف هذولة جماعة الثلاثي الصفوي دعوة مجلس صدر ياشرون عل طابوك وعل كاشي بالكاع بعثي مو بعثي.

بالمناسبة على نفس وزن قضية بعثي مو بعثي مرة واحد كال لابوية

هذه بوش والله سيد
فابوية كلة لوش؟
فكال خلانة نمشي بالشارع بلا هوية

يعني هسه هم بعد لازم كل واحد يشوفون سيد مو سيد علوية مو علوية

ها واذا ظهرت اي قوى خارقة عندك راسا راح يكلون انت سيد ولازم تلبس عمامة هم اجباري واحتمال محابس.

هو هذه محافظ كربلا هم من جماعة جاك جيك جكجكة

البرجوازي العراقي

نبض العراق يقول...

عزيزي البرجوازي العراقي أشكر مرورك وأبشرك (!) ان مسألة الباذنجان حقيقة معروفة والشخص الذي أدعي انه استيقظ صباح يوم من ايام التشريق فوجد العلامة على جبهته أعرفه شخصيا وذكرها لي بنفسه ولكن استغرب كيف يصل الغي بشخص (رئيس مهندسين) لمثل هذه الجنجلوتيات وكيف يسوغ له غيه ان يمررها على شخص مثلي ! ولكن (في غييهم يعمهون) .
فيما يتعلق بحجر الانتهاء أعتقد انها طريقة غير قابلة للتنفيذ فالمليارات المخصصة للمشروع تنتهي مع (البتلو) فكيف يتسنى اكمال باقي الطوابق وصولا للسطح ومن ثم وضع حجر الانتهاء ؟؟ مع اقتراحك ستكون في العراق أزمة سطوح !! أحنا ناقصين أزمات ؟
البقاء محجورين في بيوتنا خير لنا من الخروج للشوارع بلا هوية فالحيوانات أجلكم الله هي وحدها لا تبحث عن هوية .... تصور مدى سطحية عقل هذا الذي يعتقد ان بوش سيد !! فهذا يعني أمرين ألاول إنه يمجد من جعله حيوانا يسير هائما بلا هوية والثاني عدم تساؤله عن معنى لقب (سيد) فهو يطلقه جزافا على الاميركي كما أطلقه على الاعجمي الايراني !! فهل اهل البيت أعاجم ؟
الثلاثي الصفوي آخر من أقيم له وزنا أما صورة المكموع فأنا على ثقة اني رأيت هذا الشخص ولكن تخونني الذاكرة في تذكره وقد أكون على خطأ .... إن تذكرته سأهرع للمدونة وأسجل فيها ملاحظاتي عنه ... المهم ان هذا الشخص المريض قد أختفى من الواجهة الالكترونية منذ فترة سبقت الكشف عنه من قبل هبة الشمري ربما بسبب علمه بإختراق معلوماته أو تمتعه بزمالة دراسية في كوريا الجنوبية منحتها له حكومة المالكي ... الله أعلم وإستمرار إختفاءه سيشير لأمور نذكرها في حينه ...
مع وافر تقديري