إنه نبض يمتد لألاف السنين تراثا وتاريخا وحضارة . لنتكاتف جميعا من أجل أن نعيد الحيوية لنبض عراقنا بعد ان جثم المحتل وعملاءه على الصدور ...

الاثنين، أكتوبر 12، 2009

تواتر انباء من بغداد تفضح مرتكبي فضيحة عرصات الهندية


تواترت الانباء من بغداد تفضح مرتكبي فضيحة عرصات الهندية ... شاهد عيان يكشف عن فضيحة لـ ( أحمد المالكي ) في منطقة عرصات الهندية بعد ملاحقته لـ( موسوية ) أراد الانتقام منها بعد أن رفضت الانصياع لمطالبه الدنيئة.!

شاهد عيان - الشارع الرئيس لعرصات الهندية - بغداد ::

اخطب ( اكذب ) ثم ( اكذب ) حتى يصدقك الغافلون

لم يعد خافيا ما تقوم به عصابة رئيس حكومة الاحتلال من جرائم وفساد مالي وفساد اخلاقي وتفنن في عمليات الاجرام والمجون والغريب ان رئيس حكومة الاحتلال ورئيس قائمة دولة ائتلاف دولة القانون يدعي الشرف والغيرة على المواطنين العراقيين من خلال الخطب الرنانة أمام الاعلام واللقاءات المدفوعة الثمن لشيوخ الدولار والثريد.. واليوم نسلط الضوء على فضيحه بطلها نجل رئيس حكومة دولة " القانون \" وجريمة لا يقوم بها حتى أشباه الرجال والساقطين.. وأن الله سبحانه وتعالى بالمرصاد لكل من باعوا الارض والشرف وتستروا بالدين وتسيدوا على رقاب العراقيين محمين بالحراب الامريكية داخل المزبلة الخضراء..

ففي يوم السبت الموافق 3/10/2009 تفاجأ اصحاب المحلات والمارة في الشارع الرئيس لعرصات - الهندية باعتراض سيارتين ذات دفع رباعي عائدة الى ما يسمى رئاسة مجلس الوزراء لسيارة أجرة، وبعد أن أوقفوا السيارة ترجل نجل المالكي ( أحمد ) ومعه مجموعة من الحماية الخاصة وانزلوا فتاة
من داخل سيارة الاجرة وانهالوا عليها ضربا بأعقاب البنادق وطرحوها أرضا، ثم قاموا بتجريدها من ثيابها في الشارع وأمام انظار جميع من كان يتواجد في هذا الشارع التجاري من اصحاب محلات ومن المارة مما دعى اهل الغيرة من اصحاب المحلات بوضع ملابس على
جسد المرأة لسترها وتم نقلها الى المستشفى أمام حالة من الذهول..!

وتبين فيما بعد أن سبب الاعتداء اللاأخلاقي عليها انها لم تنصاع لرسالة نجل رئيس حكومة الاحتلال بإقامة علاقه لا اخلاقيه معها.!
واليكم تفاصيل المعلومات لهذا الاعتداء التي تسربت من داخل أروقة عصابة المالكي
الطويرجاوية..

عندما زار المالكي قناة الفضائية العراقية يرافقه نجله المدعو ( أحمد ) مالك فندق السفير في دمشق ..فزاغ بصره نحو احدى الموظفات وتدعى ( زهراء الموسوي )، وبعد مغادرة رئيس دولة " الفانون " ارسل نجل المالكي رساله بواسطة هاتفه الجوال الى الموظفة المذكورة يدعوها لاقامة علاقة معه..! وكان رد الموظفة عليه عنيفا ووصفته بالساقط وعديم التربية، وبعد توجهيه هذه الاهانة التي يستحقها.. استدل احمد المالكي على مكان سكن الموظفة في عرصات الهندية وفي طريقها الى منزلها اعترضتها هو وعصابته من الحماية الخاصة للانتقام من الموظفة المذكورة، تخيلوا نجل لرئيس حكومة يرأس ائتلاف يسمى ائتلاف دولة " القانون " يعتدي على امرأة بهذه الطريقة الوحشية اللااخلاقيه ويهتك سترها امام انظار الناس..؟

فهل يحق لهذا اللص الساقط الذي تحيط به بطانة من السراق والمجرمين وأرباب السوابق، ان يترشح لولاية ثاني..؟
نوجه السؤال لاصحاب العكل من شيوخ العشائر أهل المضايف والدواوين الذي أصبحت مضايفهم فندق الرشيد والمنصور ميليا يصفقون لهذه النماذج التي تقتل وتسرق وتهتك الشرف مقابل بضعة دولارات.؟
ولا أدري ماذا يقول صنم ايران سستاني لما تعرضت له الموسوية التي عراها نجل المالكي.!

توقيع
شاهد عيان \ منطقة عرصات الهندية - بغداد
عن الرابطة العراقية

هناك 3 تعليقات:

كرادي أصيل يقول...

أطلعت على الخبر من المصدر المذكور وأعجبني تعليق للاخ الدليمي أدرجه أدناه .
الدليمي
نجل دولة رئيس الوزراء.
لقد اسمعت لو ناديت حيّاً ولكن لا حياة لمن تنادي ولو ناراً نفخت بها أضاءة ولكنّك تنفخ في رماد. روى لي أحد الأصدقاء وهو المهندس (أ.ص) نجل أحد شيوخ آل أبدير. أنه حين عاد من سفره الطويل إلى بيته في جنوب العراق في شهر كانون 2 2003 وبالصدفة وإذا بالرئيس السابق صدام حسين رحمه الله يحل ضيفاً على والده كون والده من الشيوخ المخضرمين في الجنوب وإذا بوالده الشيخ وأبناء العشيره يستقبلون الرئيس بأهازيج أهلنا في الجنوب المعروفه وكان أبرزها(ها أسمع يالريس...ها أسمع يالريس...ذب أمريكا أعلى آل أبدير أسمع يالريس).هذه الأهازيج يعرفها أهل العراق ومعناها إذا تعرّض العراق لهجوم الأمريكان فلاعليك سيادة الرئيس فعشائر آل أبدير هي من يصد الهجوم ويقبر المحتلين. يقول صديقي المهندس وبعدها بأيام سافرت حيث أقيم ..وعدت بعد الأحتلال وكلي شوق وحسرة لأرى ماضى صنع والدي بهؤلاء الأوغاد المحتلين وبالتأكيد والدي الشيخ وأبناء عمومتي قد سطروا الملاحم وحين وصلت دار والدي الشيخ من بعيد رأيت جمهرة الناس ودارت برأسي الأفكار ورحت أضرب أخماس بأسداس ..ربّاه مالذي حصل ..أخيراً وصلت الدار وإذا بي أرى الأمريكان يطوّقون دار والدي الشيخ فقلت في نفسي لقد قالها الشيخ وفعل ..وسألت أول من صادفني من أهلي وقلت له مالخبر هل حصل للشيخ شيء قال لي بالعكس الشيخ بخير واليوم ضيوفه من الناس الكبار ...قلت له وماعلاقة الأمريكان المحتلين بذلك ...قال لي أخي لاتقل المحتلين لأن والدك الشيخ سيزعل ...أستغرب المهندس نجل الشيخ قال لم افهم ...؟ وفي هذه الأثناء دخل المهندس(أ.ص) المضيف وإذا بوالده الشيخ يجلس وإلى جانبه الجنرال(كي سي)القائد الأمريكي وعلم حينها أنه حقاً ضيفاً كبيراً ومن أكبر ممّن أحرق الزرع والضرع وهتك الأعراض...نعم أنه كبير ...وحينها يقول المهندس(أ.ص) تذكرت هوسة والدي(أهزوجة والدي) حين قال للرئيس الراحل صدام(ها أسمع يالريس ..ها أسمع يالريس...ذب أمريكا أعلى آل أبدير ..أسمع يالريس) هذه قصّه حقيقيّه رواها لي المهندس(أ.ص) بنفسه وأشهد الله على ذلك..وسيسئلني البعض ماعلاقة القصّة بالموضوع أقول. قرأت في المقال آنف الذكر عن أبن المالكي وماذا عمل بهذه العراقيّة التي رفضت أن تنصاع لأوامره...وأرى الكاتب قد أستغرب من فعل هذا الوغد(أحمد المالكي) فأقول أراك تستغرب ..من هو المالكي أنه صعلوك أبن صعلوك أبن صعلوك إلى أن ينقطع النفس ..فكيف يكون أبنه ..ألم يقولون من خالف أباه فقد كفر. أخوتي هؤلاء صعاليك لاأصل لهم ولافصل من باع بلاده فليس بعد ذلك شيء يهون عليه. تصوّر أن أحد مستشاري والده المخضرم(دولة الرئيس) قد عاقب أحد الصحفيات وأسمها(م.م)ومنعها من دخول المنطقه الخضراء لكون دولة الرئيس رأآها في أحد المؤتمرات الصحفيّة وأعجبه شكلها ولباقتها فأخبر دولة الرئيس مستشاره السياسي بأن هذه الصحفيّه يجب أن تأتي مساءاً لقضاء ........ ..أتصدقون هذا . وحين فاتح هذا المستشار السياسي هذه الصحفيّة أمتنعت عن ذلك ورفضت ..وإذا به يهددها بالخروج فوراً من المنطقه الخضراء وسحب الباج منها ومنعها من الدخول ..ألم أقل لكم من خالف أباه فقد كفر. وحين تكلم صاحب المقال عن شيوخ الدولارات والثريد فأنا ذكرت لكم مثلاً عن الشيوخ وأخجل أن أذكر الكثير لأن من أخواننا العرب يقرأ هذه الصفحات فماذا يقول عنا نحن العراقيين ...طبعاً بالتأكيد يوجد الرجال الرجال والمقاومون الأبطال ورجال تهتز الأرض تحت أقدامهم..وهذا معروف ولن يحجب الغربال ضوء الشمس . أعانك الله ياشعب العراق بعد أن أبتليت بشيوخ العهر وعمائم الزور وأشباه رجال يسمّون حكومة .
عن الرابطة العراقية

غير معرف يقول...

السلام عليكم لدي سؤال سمعت ان هناك من ينكر وجود ابن للمالكي اسمه احمد فهل هذا صحيح؟؟ شكرالكم

نبض العراق يقول...

أخي الكريم بارك الله فيك
أكتب إسم ( أحمد نوري المالكي) في بحث كوكل وسترى عجائب الدنيا السبع في شخصه والمثل يقول ثلثين الولد على الخال ... وخاله هو أبو على الاصفهاني الايراني الحارس الشخصي للمالكي والذي ألقي القبض عليه في دبي مؤخرا متلبسا بتهريب قطع آثرية عراقية . دمت أخا .