إنه نبض يمتد لألاف السنين تراثا وتاريخا وحضارة . لنتكاتف جميعا من أجل أن نعيد الحيوية لنبض عراقنا بعد ان جثم المحتل وعملاءه على الصدور ...

الاثنين، أكتوبر 12، 2009

لا تحزني يا زهراء فكلنا عُراة مثلك



سيخرج علينا بعض المجرمين دُربوا كالقرود ليقولوا بأنهم الفاعلون، وبأن اعداء الديمقراطية من بلد الجوار والبعثيين والقاعديين و........ الخ ، هم وراء حادث الاعتداء على زهراء لأنهم يتربصون بالعملية السياسية والحكومة العراقية قبل الانتخابات .
بل انتم المتهمون، يامن اذقتمونا ضروبا من القبح والاجرام لم نشهده من قبل .
تريدوننا ان ننتخبكم اربع سنوات اخريات ليتخرج الشعب بعدها من مدرسة القبح التي تديرونها بامتياز . سنتحول الى مجرمين وفاسدين وزناة وقطاع طرق وهجامين وستعطينا الحكومة شهادات معتمدة غير قابلة للتزوير .

ماذا تريدين بعد يازهراء من الحكومة ؟ اصمتي فقد يعرّوك اكثر، وانتم جميعا اصمتوا فقد يأتي يوما لاتجدون فيه حتى ستارة شباك لتستر عوراتكم لانكم ستُجرَدون من كل شيء بعد اربع سنوات .

ولاتنتظري ايضا من ابناء بلدك يخرجون جموعا لينتصروا لك فقد ادمنوا الصمت الا حين يُأمرون، فهم يخرجون آلافا ليوم القدس لانه يوم نادى به الخميني..!.

انتصروا للعراق المحتل وستنتصر القدس حينها .

يخرجون آلافا لتشييع قدّس الله سره ........ اظنهم يقصدون سرّ ارقام حساباته في البنوك، والا اي سرٍ يخفيه عزيز العراق عن مؤيديه ومحبيه ؟

ماذا تنتظرون ايها العراقيون من حكومة حفظت دروسها جيدا من الاميركان وهاهي تكمل مهمتهم على اكمل وجه، بل ان التلاميذ تفوقوا على استاذهم الكبير .

فلم تعد الانتهاكات حكرا على غياهب السجون بل صار لها ضوء اخضر خاص في شوارع بغداد لتزيدها سوادا وكلاحا .

ممن يخافون ؟ من بسطاء جرّدوهم كل شيء وفوّضوا امرهم الى الله ؟ أم من مثقفين يجدر بهم ان يكونوا صوت الشعب الواعي فإذا بهم يتصارعون بينهم على احقية حكم الشيعة الفاسد أم حكم السنة البائد ؟

يازهراء إن عرّوك فقد عرّوا من قبلك شعبا باكمله وسلبوه حريته ووعيه وفكره وماله وثروته وقناعاته ومثله، وزلزلوه حتى بات لايعرف الوقوف ثابتا مستقرا على ارض وطنه .

فلاتحزني يا ابنة بلدي الغالي فكلنا عرّاة مثلك
ولاتصرخي وامعتصماه فلن يصل حتى صدى صوتك
ولا تخافي ايتها العراقية فالله وليس سواه مولا لك ..
كتابات - زينب الربيعي
Zaimrib@hotmail.com

هناك تعليق واحد:

البرجوازي العراقي يقول...

عاشت ايدك مصطفى
عاشت ايدك ياشهم
خلي الناس تشوف جلاوزة الناس اللي انتخبتها شدتسوي خلي يفتحون عينهم قبل ميرحون ينتخبوهم مرة ثانية يعيدون المهزلة.

الحق ميضيع ابد خلي تشوف هاي الحكومة خزيها وعارها خلي تشوف صناعة كجة مروي اللي شرف ماعدها مو جايين على هذي البطلة اللي اعادت لي بطولة الشهيدة اطوار بهجت بكل معانيها.

البرجوازي العراقي